السبت، 3 يناير 2009

نص حالة

احساس غريب لا يتعدى كونه "نصف حاله".. متلازمة لا نهائية من افتقاد انصاف أشياء لا أجد الفرصة لأعيها بوضوح .. لتدور مشاعرى كلها فى فلك أنصاف غير مكتملة .. كما تقول أصالة " نص ضحكة .. نص فرحة .. نص راحة " و كما أحب ان أضيف " نص وحدة .. نص حزن .. نص كل حاجة " أنصاف كثيرة تنتظر أن أنظر فى أمرها تمهيدا لأن أكملها .. فلا الوحدة التى أعيشها هى الوحدة المعتادة بين لذة الانفراد بالنفس و لعنة الانعزال عن الاخرين .. ولا يرقى الحزن الذى أشعره الى حزنى المعتاد ذو النكهة المحببة للأحزان العادية..
أكاد أشعر بالملل بالرغم اننى لا اجد الوقت الكافى لحك انفى و بالرغم من أن حياتى مشحونة بالالاف من الاشياء التى وددت لو استطيع وصفها بالتفاهة ولكنها للأسف .. ليست تافهة.
أحيا فى " نصف اتفاق " مع نفسى ..أختلف معها كثيرا ولا أكاد أعى سبب الاختلاف.. أقترب منها فتبتعد هى فأبتعد بدورى فتقترب ثانية و هكذا لا أستطيع أن أجمعنى بنفسى فى "قعدة عرب" كى أفهم ايه المشكلة بالضبط ؟
ربنا السبب افتقاد نقطة الارتكاز .. ربما افتقاد أشياء اخرى .. ربما افتقاد " طعم الحاجات " الذى تلاشى مع برودة الشتاء .. ربما التشتت الذى يرمى ظلاله على كل ما يحيط بى حاليا قد اضاف بصمته على علاقتى بنفسى .. لا ادرى.


" صحيح happy new year "

ليست هناك تعليقات: